احداث مصرية

"لو خدمتي في البيوت هولع في البيت".. كواليس حريق عقار بدأ بتهديد شاب لأمه في بين السرايات

"لو خدمتي في البيوت هولع في البيت".. كواليس حريق عقار بدأ بتهديد شاب لأمه في بين السرايات

 

"لو خدمتي في البيوت تاني هولع في البيت"، بهذه الكلمات هدد شاب يدعى "كريم.م"، والدته حال عدم امتثالها للأمر. لم تُلقِ الأم بالًا لحديث ابنها، وقررت النزول للعمل؛ لتوفير احتياجات المنزل باعتبارها العائل الوحيد للأسرة لتقع الفاجعة.

اليوم الجمعة، وقعت مشادة كلامية حادة بين "كريم" ووالدته لرفضه عملها كخادمة في المنازل انتهت بتهديده لها، لكن الأم رفضت الامتثال لحديثه متسائلة: "لو منزلتش واشتغلت هصرف عليك أنتَ وأخوك منين؟".

مع مغادرة الأم المنزل، نفذ الابن تهديده السابق بإضرام النار في المنزل، وفر بعدها هاربًا خشية تعرضه للمساءلة القانونية.

مع تصاعد كثيف للأدخنة، هرع سكان منطقة بين السرايات؛ لتقديم يد العون، لكن إمكاناتهم المتواضعة حالت دون السيطرة على النيران؛ ليهرول أحدهم قاصدًا مقر الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة -القريب- طلبًا للنجدة.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ4 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد للسيطرة على الحريق.

وفرض مأمور قسم الدقي كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق؛ لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

ونتج عن الحريق انهيار جزئي للمنزل، وأجرت القوات عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

المزيد من الاحداث المصرية

النشرة البريدية

اشترك معنا ليصلك كل جديد.

puma2

موقع بومة الراصد 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@puma360.net

شاركنا علي مواقع التواصل