رياضة عالمية

ميكيل ارتيتا : لم نستحق الفوز امام برايتون .. لم نظهر بأداء هجومي جيد

صرح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعد مبارة فريقه امام برايتون إن فريقه لم يستحق الفوز بعدما ظهر بأداء هجومي غير جيد خلال التعادل دون أهداف في ضيافة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت، لكن المدرب الإسباني شعر ببعض الارتياح بسبب الشكل والاداء الأداء الدفاعي القوي.

وعاني ارسنال مجددا امام برايتون اند هوف البيون بعد الفوز الكبي امام توتنهام في الجولة الماضية بنتيجة 3/1

وصنع برايتون 21 محاولة، منها محاولتان فقط على المرمى في ظل دفاع قوي من أرسنال، رغم أن المهاجم أوباميانغ وضع الكرة برأسه في القائم في الشوط الأول.

وصرح ارتيتا لbbc إن هذه المحاولة من ضربة الرأس "من المحتمل أن تكون الفرصة الوحيدة من اللعب المفتوح في الشوط الأول، ولم نكن محظوظين أنها لم تدخل. لا أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة. يجب علينا قبول التعادل بالأداء الذي قدمناه، ونحاول التحسن".

وتطور أداء أرسنال بعد الاستراحة، وظهر بشكل هجومي جيد لمدة عشر دقائق، لكنه تراجع بعد ذلك وعانى من أجل صناعة الفرص.

وقال المدرب الإسباني "لم نتخذ العدد الكافي من القرارات السليمة. في كل مرة تكون فيها الفرصة متاحة للهروب من الضغط وشن هجمات في المساحات الواسعة، نمرر بشكل قصير وواجهنا صعوبات في هذا الأمر ويجب التحسن".

وصرح ايضا ارتيتا مدرب نادي ارسنال انه من الايجابي اننا استقبلنا هدف واحد اخر خمس مباريات الآن يمكن التركيز على الأشياء التي نؤديها بشكل جيد، ونعمل على تطوير الأمور التي تحتاج إلى التحسن".

النشرة البريدية

اشترك معنا ليصلك كل جديد.

puma2

موقع بومة الراصد 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@puma360.net

شاركنا علي مواقع التواصل