رياضة مصرية

أحمد حجازي: التعادل مع إسبانيا مفتاح التأهل

 

أحمد حجازي: التعادل مع إسبانيا مفتاح التأهل 

 

أكد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأولمبي أن المباراة الأولى تكون مفتاح التأهل مشيرا إلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة خاصة عندما تكون ضد منافس قوي مثل إسبانيا.

 

وقال حجازي في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة إن المنتخب الأولمبي لعب بروح عالية جدا أمام إسبانيا مشيرا إلى أن المنافس قوي ومرشح دائما لحصد أي بطولة ينافس على لقبها.
وأضاف أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم في غرفة خلع الملابس على ضرورة غلق صفحة لقاء إسبانيا والتركيز أمام الأرجنتين لتحقيق الفوز لوضع قدم في الدور ربع النهائي من الأولمبياد.
من جانبه هنأ المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة شوقي غريب بعد التعادل السلبي أمام إسبانيا اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو.
وقال مجاهد، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه يهنئ اللاعبين على الأداء الرجولي وتماسكهم أمام بطل أوروبا مما فتح الطريق لتحقيق نتيجة طيبة يشهد لها الجميع.
كما نقلت الصفحة عن مجاهد تأكيده للاعبين وجهازهم الفني فور انتهاء المباراة أنه على الرغم من إقامة مباريات المجموعة الثالثة في مدينة ساوبورو ،مما جعلهم في معزل عن البعثة المصرية في طوكيو والمسؤولين المصريين ،إلا أنهم يجب أن يكونوا على ثقة بأن قلوب الملايين من جماهير الكرة المصرية وزملائهم في البعثة من أبطال الرياضات الأخرى كانت معهم وتدعو لهم وسعداء بهم.
 

النشرة البريدية

اشترك معنا ليصلك كل جديد.

puma2

موقع بومة الراصد 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@puma360.net

شاركنا علي مواقع التواصل