رياضة مصرية

تطور ازمة النيجيري جونيور اجاي والنادي الاهلي

يبدو أن ازمة الاعب النيجيري جونيور اجاي والنادي الاهلي، وصلت إلى عدم وجود حلول بعد تمسك اللاعب بموقفه دون أي مرونة أو استعداد للتنازل عن قيمة عقده بالكامل.

وازمة النيجيري اجاي والنادي الاهلي وصلت إلى الفصول الساخنة والحاسمة بعدما استقر اللاعب ووكيله على اللجوء للفيفا لفسخ تعاقده والحصول على كامل عقده الموسم المتبقي والذي يبلغ 900 ألف دولار. 

حاول الأهلي على مدار الفترة الماضية الوصول لاتفاق ودي مع اللاعب يقضي بحصوله على مبلغ مالي يقل عن نصف عقده مقابل منحه الاستغناء وهو ما رفضه اللاعب.

ورفض أجاي وضعه على قائمة الانتظار  ويدرس خلال الوقت الراهن، الموقف القانوني من التقدم بشكوى ضد النادي الأهلي، بسبب قيده في قائمة الانتظار، ورفض منحه مستحقاته المالية والاستغناء عنه بعدما لوح أكثر من مرة. 

اللاعب أبلغ لجنة التسويق والتعاقدات، برفضه فكرة تخفيض مستحقاته وفسخ التعاقد بشكل ودي، وذلك في ظل عدم الحاجة إلى خدماته الفنية، وقيد 5 أجانب في قائمة الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

ويرغب أجاي في الحصول على ما يقرب من 900 ألف دولار قيمة الموسم المقبل له مع الفريق وهو ما يرفضه الأهلي. 

وفي النهاية استقر الاعب علي التمسك في الحصول علي المبلغ كامل وتقديم شكوي علي النادي الاهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويمتلك الأهلي خمسة لاعبين أجانب في قائمته هم بدر بانون وعلي معلول واليو ديانج وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني بينما على قوته الثنائي المعار والتر بواليا واليو بادجي.

النشرة البريدية

اشترك معنا ليصلك كل جديد.

puma2

موقع بومة الراصد 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@puma360.net

شاركنا علي مواقع التواصل